الجمعة، 13 يونيو 2014

مباراة تشيلى واستراليا اليوم 14-6-2014 كاس العالم

يلتقى اليوم منتخب تشيلى امام منتخب استراليا فى الجولة الاولى المباراة رقم 4 لكاس العالم 2014 حيث ستقوم المباراة على ملعب  أرينا بانتانال .تحدث بينيلا من مقر إقامة المنتخب التشيلي بمدينة بيلو هوريزونتي قائلا “لقد تحدثنا اليوم عن استراليا فقط، وسنتحدث بعد ذلك عما ينتظرنا”.
ويرى بعض المتابعين أن تشيلي تعد أحد المنتخبات المرشحة للعب دور الحصان الأسود في البطولة، ولذلك يأمل الفريق في تحقيق بداية قوية في المونديال.
وقال بينيلا، الذي يلعب في صفوف كالياري الإيطالي، “نحن لا نفكر في الخسارة أمام استراليا، لقد اكتسبت تشيلي احترام العالم، لما قدمه الفريق من أداء طيب للغاية في السنوات الأخيرة، إنهم يتحدثون عنا بشكل إيجابي للغاية في أوروبا”.
اختار الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، الإيفوارى دوى نومانديز، حكمًا للمباراة التى تجمع بين منتخبى تشيلى وأستراليا، فى الواحدة فجر السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية، فى بطولة كأس العالم التى تنطلق بعد غد الخميس بالبرازيل.
ويعاون الحكم الإيفوارى فى إدارة المباراة، سونجيفولو يوو “مساعد أول” والبوروندى جان كلود “مساعد ثانى”، أما الحكم الرابع فهو بوبرتو مورينو من بنما.
معلومات عن المباراة
 الجولة: 1
 أرينا بانتانال
 33°C
الحكم: نوماندييز دويه ( ساحل العاج ) تعليق : حفيظ دراجي - محمد بركات
المجموعة B
المباراة رقم 4
القناة الناقلة للمباراة
beIN SPORTS 13 HD

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق