الجمعة، 14 فبراير 2014

برجك اليوم السبت 15-2-2014

نقدم لكم على موقعنا رياضة كوم توقعات الابراج اليوم 15-2-2014
الحمل : يتحرك «عطارد» للانتقال إلى برج الحوت، فيكون عنوان هذه الفترة العلاقات السرّية أو الأعمال المتخفّية والمتكتّمة. قد تتناقل معلومات مع بعض المراجع بدون الإعلان والإجهار، أو تتلقى ما يجعلك تغيّر الاتجاه.
الثور : تبدو صادقاً ومحباً في علاقاتك الشخصية، وقد يحمل إليك اليوم هدايا أو تقارباً يفرح قلبك. ينتقل «عطارد» إلى الحوت، فتتبادل الأفكار والنقاشات مع أصدقاء أو فرقاء تنتمي إليهم. وقد يصغي إليك الكثيرون.
الجوزاء : أطردْ الأفكار والعواطف السلبية وفكّر بجديد. قدّر ما لديك من مكاسب وحاولْ أن تستمتع بما أعطته لك الحياة، إذ إنَّ الفترة المقبلة قد تكون مخيّبةً وتحمل بعض العراقيل.
السرطان : ادعوا حتى تتجنّب الفشل في الصراع الذي تواجهه الآن، رغم أنّ النهار يحمل إليك مشروعاً تربوياً أو ثقافياً أو إعلامياً أو قانونياً مميزاً.
الاسد : حاذرْ من نزاعات وملابسات، قد يحمل هذا اليوم بعض الارتباك وسوء التفاهم كما الغضب. يحتاج الشريك إلى تطمين وقد تعجز عن توفيره له، أو إشعاره به، وربما تكون أنت مربكاً في هذا اليوم.
العذراء : حاذرْ من نزاعات وملابسات، قد يحمل هذا اليوم بعض الارتباك وسوء التفاهم كما الغضب. يحتاج الشريك إلى تطمين وقد تعجز عن توفيره له، أو إشعاره به، وربما تكون أنت مربكاً في هذا اليوم.
الميزان : تبحث شؤوناً مالية، وقد تبدأ مرحلة البحث عن الحلول، تجاهد وتعمل. المهم أن تنظّم وقتك وعملك، ففي التنظيم شعور بالراحة، أما الفوضى فتولّد الإرباك النفسي. عجّلْ بإيجاد حلول لبعض المشاكل العائلية والعاطفية.
العقرب : يحمل اليوم آفاقاً حلوة وثقة بالنفس وأفكاراً خلاّقة تُطرح وتتبنّاها. تشعر بالحيوية ويزوّدك الفلك بطاقة جديدة. تزول العوائق وتحقّق الأهداف، فترتاح للنتائج وتسير أمورك بشكل سليم جداً.
القوس : تلاحق هدفاً، وتقوم بدراسات من أجله. تراجع بعض الحسابات وتوضّح بعض النقاط. إلاَّ أنَّ عملية مالية قد تتأجل بسبب تراجع «ساتورن».
الجدي : القمر في العقرب يخدم مصالحك، ويسهّل أمامك الطريق. تتّخذ قرارات مناسبة وتقوم باستشارات مفيدة، فيساعدك أحدهم على إيجاد الحلول لمشكلة عالقة منذ السنة الماضية.
الدلو : إبتعدْ عن الغضب وكُنْ متحفّظاً جداً، فقد تسوء علاقتك بالبعض، أو تضطر إلى التراجع قليلاً أو الانسحاب من موقع. قد تحتاج إلى أصدقاء يقدّمون لك العون.
الحوت : تبدو الاتصالات غنية جداً والأفكار جيّاشة. تتأقلم أكثر مع المتغيّرات والظروف، وتُقدم على خطوة جريئة جداً. تشعر بالقوة والشجاعة ويكون لمبادراتك صدى كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق