السبت، 13 ديسمبر 2014

مشاهدة حلقة ارب ايدول النهائى اليوم 13-12-2014

خر حلقات البرنامج لموسم 2014 يوم السبت والتى سيشهد نهاية البرنامج ومعرفة من هو النجم الاول للموسم الثالث من البرنامج يبدو أن التلميحات التي تنتشر في الصحافة عن أن ماجد المدني، المشترك السعودي في برنامج “أراب آيدول” ، هو الفائز، تستند إلى زعل شقيقه فارس المدني العام الماضي من لجنة التحكيم التي لم تتضامن معه كما هو حاصل مع شقيقه. وربما أرادت لجنة التحكيم أن تبرهن هذا العام عن محبتها للمشترك السعودي بعد فيديو قام فارس المدني ببثه قبل عام ويؤكد فيه انحياز اللجنة إلى بعض المشتركين. ويبدو أن الجميع العام الماضي ارتبطوا بالمشترك الفلسطيني محمد عساف نظراً لموهبته وقدراته الصوتية التي برهنت أنه نجم في وقت قصير

نجحت تجربة وائل الكفوري في برنامج Arab Idol بعد انضمامه الى لجنة التحكيم الى جانب الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة اللبنانية نانسي عجرم والمؤلف والموزع الموسيقي حسن الشافعي، حيث شكّل بالنسبة للمشتركين مصدر قلق وخوف في كل مرّة يقفون فيها أمامه على المسرح.

لم يحاول وائل يوما أن يجامل أو يغفل عن أخطاء المشتركين أثناء أدائهم في المباشر بهدف مساعدتهم على تطوير غنائهم الأسبوع المقبل. وقد كان اختياره صائبا بإعطاء هيثم خلايلي فرصة ثانية لمتابعة مشواره في البرنامج قبل أن يغادر المنافسة بعد التصفيات الأولى، ولكنه لم يخيّب أمله وطوّر نفسه حتى وصل الى ختام الحلقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق