الاثنين، 2 يونيو 2014

اسم يوسف يشكر قناة MBC مصر ويقرر وقف البرنامج نهائيًا

 قرر باسم يوسف الإعلامي الساخر ومقدم برنامج "البرنامج" وقف برنامجه نهائيًا، ووجه الشكر لقناة MBC مصر لما تعرضته من ضغوط في سبيل عرض البرنامج على شاشتها.

وقال باسم يوسف، في مؤتمر صحفي، لشرح أسباب عدم عودة برنامجه في الوقت المحدد بعد انتهاء الإجازة التي تم الإعلان عنها، وذلك في مسرح راديو بوسط القاهرة، منذ قليل :'' نحن صورنا الحلقة ونحن نعلم أنها لن تذاع، لان البرنامج لن يسمح له بالاستكمال في أي قناة داخل مصر.

وقال يوسف "البرنامج لن يتنقل لأي قناة أخري، ولن نعرضه من قناة أوروبية أو أجنبية، لأنه سيتعرض لكثير من الأقاويل، وهذا البرنامج من أغلى البرامج داخل الوطن العربي ولذلك لن يعرض على اليوتيوب فقط''.

وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين '' دور البرنامج هو الكوميديا وليس سياسي، أنا اتبهدلت من وراء هذا البرنامج ..من تشويش وتحقيق مع النائب العام، ورغم ذلك كنت اطلع كل اسبوع، وده مش مناخ يطلع منه برنامج كوميديا، احنا جبنا اخرنا''.

واستطرد  يوسف "وقف البرنامج هو انتصار للبرنامج .. ووقف لبرنامج هو رسالة وضحت، للانتصار وأعتقد أن الرسالة وضحت، أنا فضلت أن يتوقف البرنامج، وقد أظهر في شكل مختلف في الفترة المقبلة والله أعلم''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق